أجهزة الكمبيوتر ومكوناتها وملحقاتهاإلكترونياتلاب توبات

لابتوب اسس فيفو بوك 14-2023

ASUS VivoBook 14

لابتوب اسس فيفو بوك 14 ASUS VivoBook 14 هو جهاز كمبيوتر محمول من إنتاج شركة ASUS، وهو جزء من سلسلة أجهزة VivoBook. هذه السلسلة تهدف إلى تقديم أجهزة كمبيوتر محمولة متوسطة الحجم تجمع بين الأداء والتنقل والتصميم الأنيق.

أن ASUS VivoBook 14 يقدم مزيجًا من الأداء القوي والتصميم المتميز والتقنيات الذكية التي تعزز تجربة الاستخدام.



 




مواصفات ASUS VivoBook 14

المعالج: معالج Intel Core i3-1115G4 من الجيل الحادي عشر (ثنائي النواة/رباعي الخيوط، ذاكرة تخزين مؤقت L3 بحجم 6 ميجابايت، ساعة أساسية 3.0 جيجاهرتز، أقصى تردد يصل إلى 4.1 جيجاهرتز).

الشاشة: تأتي بشاشة بحجم 14 انش، ودقة 1366 × 768. تعزز البطاقة الرسومية Intel UHD Graphics 770 المدمجة من تجربة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة، وتحرير الصور بشكل أساسي.

ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: تمتاز بذاكرة RAM بحجم 24 جيجابايت ذات نطاق ترددي عالي، يتيح وسيط التخزين ذو الحالة الثابتة بسعة 1 تيرابايت وبمنفذ PCIe NVMe M.2 التشغيل السريع ونقل البيانات بفعالية.

المنافذ والفتحات: تتضمن منافذ متنوعة لتلبية احتياجات الاتصال، منها منفذ USB نوع C فائق السرعة ومنفذ USB نوع A فائق السرعة، ومنفذ HDMI لتوصيل الشاشات الإضافية، ومنفذ صوت.

مواصفات أخرى: يدعم الواي فاي والبلوتوث للاتصال اللاسلكي. مزود بنظام التشغيل Windows 11 Home لتجربة مستخدم محسّنة ومحسّنة للأمان والأداء.

مميزات ASUS VivoBook 14

التصميم: يُظهر VivoBook 14 التفرد والابتكار حتى في التصميم الخارجي. حيث يتوسط زر Enter اللوحة بلمسة إضاءة مميزة لمزيد من البارزية، بفضل وزنه الخفيف وتصميمه النحيف، يمكنك حمل VivoBook 14 بسهولة والتنقل به أينما ذهبت.

الأداء: يمنحك VivoBook 14 أداءً قويًا يزيد من إنتاجيتك، حيث يعتمد على معالج Intel Core i7 الجيل الأحدث مع ذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce الأحدث. وبفضل محرك أقراص PCIe® SSD ذو السعة الكبير، ستحظى بتخزين سريع جدًا.

تكنولوجيا ASUS Intelligent Performance Technology: تمنحك تقنية AIPT من ASUS أداءً متفوقًا حيث تستخدم الخوارزميات الحصرية من ASUS مع مستشعرات ذكية ومصمم مروحة IceBlades الهوائية الديناميكية لزيادة أداء وحدة المعالجة المركزية بذكاء، مع الحفاظ على استقرار وهدوء الجهاز.

شاشة NanoEdge: تمنحك شاشة NanoEdge التجربة المثالية للمشاهدة من خلال توفير حواف رقيقة وإطار أصغر. الشاشة Full HD توفر زوايا مشاهدة واسعة وألوانًا حيوية لتجربة مرئية استثنائية.

تقنية ASUS NumberPad 2.0: تعمل هذه التقنية على تسهيل عمليات إدخال الأرقام بفضل تحويل لوحة اللمس إلى لوحة أرقام مضيئة. يمكنك الاعتماد على هذه التقنية لتسهيل تنفيذ المهام التي تتطلب إدخال الأرقام.

بصمة الإصبع: مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج في لوحة اللمس وتقنية Windows Hello، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة وأمان دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور.

لوحة المفاتيح: تأتي لوحة المفاتيح بإضاءة خلفية وتصميم كامل الحجم، مما يجعل العمل في الظروف المعتمة سهلاً. كما أن هيكلها القوي والمريح يسهم في تحسين تجربة الكتابة.

الاستنفاع بالأداء: تقنية ASUS Intelligent Performance Technology تمنحك وضعيات مختلفة تتيح لك الاستمتاع بزيادة أداء تصل إلى 40٪ مقارنة بالأداء العادي. هذا يمكن أن يكون مفيدًا لتسريع تنفيذ التطبيقات والأعباء الثقيلة.

لشراء ASUS VivoBook 14، من هنا.



 




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!