العاب

إضفاء لمسة من البهجة مع مسدس صانع الفقاعات 2023

مسدس صانع الفقاعات

ألعاب أطفال 

مسدس صانع الفقاعات :هو جهاز ترفيهي مسلي يُستخدم لخلق فقاعات صابونية ساحرة ومسحرة. يتألف من هيكل بلاستيكي خفيف الوزن يشبه مسدسًا، مجهز بآلية داخلية تمزج وتنفخ الصابون لإنتاج الفقاعات عند الضغط على الزر.

يُعد مسدس صانع الفقاعات وسيلة مسلية في العديد من الأوقات والمكانات، حيث يُضفي جوًا من البهجة والسحر. سواء للأطفال أو حتى للكبار، يستمتع الجميع بمراقبة وتجربة الفقاعات الساحرة واللعب بها.

مميزات مسدس صانع الفقاعات 2023



 




مسدس صانع الفقاعات
مسدس صانع الفقاعات

استمتع بآلة الفقاعات الأوتوماتيكية: مع هذه اللعبة، يكفي تركيب 4 بطاريات AA (غير متضمنة) ووضع محلول الفقاعات في حجرة الفقاعات، ثم ببساطة الضغط على الزناد لتبدأ في إنشاء فقاعات غنية بشكل متواصل.

تصميم مريح: تمتاز آلة الفقاعات للأطفال بتصميم مقبض مريح ومضاد للانزلاق، مما يجعلها سهلة الاستخدام ومريحة لأيدي الأطفال.

تجربة فقاعات غنية: تتيح لك الترقية التي تحتوي على 10 ثقوب في آلة الفقاعات هذه إنشاء أكثر من 6000 فقاعة ملونة في الدقيقة. هذه الفقاعات الملونة تجلب متعة غير محدودة للأطفال وتضفي لمسة رومانسية على الحفلات.

جودة عالية وآمان: مصنوعة من بلاستيك ABS عالي الجودة، تتميز آلة الفقاعات بالقوة والمتانة. سطحها الأملس والخالي من النتوءات يحمي أيدي الأطفال الحساسة من الإصابات.

هدية رائعة: تعتبر آلة الفقاعات هذه هدية مثالية لأعياد الميلاد ويوم الأطفال وغيرها من المناسبات. يمكن للأطفال الاستمتاع بها في الساحات والباحات والحدائق وأثناء النزهات.

لشراء مسدس صانع الفقاعات، من هنا.

تعرف على مزيد من المنتجات 

منظفات البيت المناسبة لتلميع كل سطح



 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!